ينزف حبري منذ زمن على صفحاتي .. ، يرسم من كلماتي ألف قصة ، و يحكي حكاياتي .. ، سأرى ما الذي سيؤول إليه حالي .. ما الذي ستنطق به أحرفي ؟! ، كنت مرة هنا و هناك .. ، هنا في عالمي و هناك في خيالي .. ، كنت هنا جسداً و عقل ، و هناك قلباً و روح .. ، و لا أدري أبداً في أي قاع سأكون ؟ ، أو لأي سماء سأطير ؟! .. \ قد تعود الأيام قد تعود ! ، أتظنون ذلك إذاً شكراً لمروركم بعالمي ....

About Me


أنا الأحلام .. وأنا من تتنفس الخيال ! فحيث الخيال أكون .. !
عرض الوضع الكامل الخاص بي

أقسام المدونة

التصنيف

Translate

المتابعون

ما رأيكم بخيالي .. ؟!

المتواجدون الآن

أجمالي مرات الزيارت

لأني هنا !. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر مشاهدة

الثلاثاء، أكتوبر 09، 2012

رحلت ولم يبقى سوى أثري


رحلتُ ولم يبقى سوى أثري
على الشطآنِ على البحرِ
أطفأت الأنوار خلفي
تركت لهم النيران .. نيران تجري ..
علها عن ذاك المسمى بالفؤاد
تحكي لهم قصصاً تقشعر الأبدان
تعاتبهم بذكراها !

ألم يدروا؟ ألم يدروا؟ بما في داخل القلبِ
أ ِمن أحدٍ يجيب أنا أدري!
أيا قمري؟
لما هذا السؤال لازال في داخلي يسري؟
 
رحلت لنجوم تناديني
تعالي واتركِ خلفك
أياديٍ قد تعاديك ..
تعالي .. هنا كوكب سحري
لأجلك قد صنعناه
و من الأحلام بنيناه
رحلت عن الدنيا وسافرت لعالم أكبر
عالمي السري

26\4\2012

0 التعليقات: