ينزف حبري منذ زمن على صفحاتي .. ، يرسم من كلماتي ألف قصة ، و يحكي حكاياتي .. ، سأرى ما الذي سيؤول إليه حالي .. ما الذي ستنطق به أحرفي ؟! ، كنت مرة هنا و هناك .. ، هنا في عالمي و هناك في خيالي .. ، كنت هنا جسداً و عقل ، و هناك قلباً و روح .. ، و لا أدري أبداً في أي قاع سأكون ؟ ، أو لأي سماء سأطير ؟! .. \ قد تعود الأيام قد تعود ! ، أتظنون ذلك إذاً شكراً لمروركم بعالمي ....

About Me


أنا الأحلام .. وأنا من تتنفس الخيال ! فحيث الخيال أكون .. !
عرض الوضع الكامل الخاص بي

أقسام المدونة

التصنيف

Translate

المتابعون

ما رأيكم بخيالي .. ؟!

المتواجدون الآن

أجمالي مرات الزيارت

لأني هنا !. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر مشاهدة

Blog Archive

الاثنين، مارس 28، 2011

الحياة تمضي / أنا سأمضي


لم أكن أعلم بأن الحياة ستمضي
ستمر الأيام ..
سيأتي الفجر بعد الليل
و سيأتي الصباح ..
ستمضي !
أنا حية مازلت على قيد الحياة ..
أتنفس الأمس القريب
حين كنت ممدة على فراشي ..
أخبئ دمعتي اللامعة
كنجم حان الوقت ليخفت نوره إلى الأبد ..
أخبئ قلبي الأسير
المقيد بالقضبان الصدئة ..
و الآن أما قد حان لدمعي أن يرى الشمس
و يجف سريعاً ؟!
و أما قد حان لقلبي أن يترك الأوهام بعيداً ؟!
بلى قد حان ..
فما دامت الحياة ستمضي
فلما لا ؟
لما لا ..
نعم سأظل أبكي بكاء طفل
خرج للتو إلى الحياة ..
رأى العالم غريباً
تنفس هواءاً غريباً ..
سيظل يبكي إلى أن يشعر بالأمان ..
و الآن ماذا أريد ؟
فقط فرصة تبقى ولا تمضي !

0 التعليقات: