ينزف حبري منذ زمن على صفحاتي .. ، يرسم من كلماتي ألف قصة ، و يحكي حكاياتي .. ، سأرى ما الذي سيؤول إليه حالي .. ما الذي ستنطق به أحرفي ؟! ، كنت مرة هنا و هناك .. ، هنا في عالمي و هناك في خيالي .. ، كنت هنا جسداً و عقل ، و هناك قلباً و روح .. ، و لا أدري أبداً في أي قاع سأكون ؟ ، أو لأي سماء سأطير ؟! .. \ قد تعود الأيام قد تعود ! ، أتظنون ذلك إذاً شكراً لمروركم بعالمي ....

About Me


أنا الأحلام .. وأنا من تتنفس الخيال ! فحيث الخيال أكون .. !
عرض الوضع الكامل الخاص بي

أقسام المدونة

التصنيف

Translate

المتابعون

ما رأيكم بخيالي .. ؟!

المتواجدون الآن

أجمالي مرات الزيارت

لأني هنا !. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر مشاهدة

Blog Archive

الاثنين، نوفمبر 17، 2014
ترتعد أطرافي في يومٍ بعيدٍ جداً عن الشتاء ونوبات البكاء التي ظننتها غادرتني .. أتتني ولازالت متمسكة فيني وتنتظر ضعفي وحين يحين ضعفي أذكر نفسي بأن البكاء لن يجد وأستعيذ بالله من الحزن لكن هنا ظلام والمكان بلا نور هنا ضوضاء شديدة تحاصرني وتحاصر بؤرات صمتي .. وسكوني وجسدي المستكين وما تبقى مني .. ومن قلبي الذي مازال ينبض هنالك أنا مع حماقاتي وجنوني هنالك أنا مع عقلي المتعب هنالك كلمات أحاول البوح بها لكن الدموع تمنعني من ذلك هنالك أنا وصرخة تخترق أعماقي وهنالك برد وقد أضعت غطائي

0 التعليقات: