ينزف حبري منذ زمن على صفحاتي .. ، يرسم من كلماتي ألف قصة ، و يحكي حكاياتي .. ، سأرى ما الذي سيؤول إليه حالي .. ما الذي ستنطق به أحرفي ؟! ، كنت مرة هنا و هناك .. ، هنا في عالمي و هناك في خيالي .. ، كنت هنا جسداً و عقل ، و هناك قلباً و روح .. ، و لا أدري أبداً في أي قاع سأكون ؟ ، أو لأي سماء سأطير ؟! .. \ قد تعود الأيام قد تعود ! ، أتظنون ذلك إذاً شكراً لمروركم بعالمي ....

About Me


أنا الأحلام .. وأنا من تتنفس الخيال ! فحيث الخيال أكون .. !
عرض الوضع الكامل الخاص بي

أقسام المدونة

التصنيف

Translate

المتابعون

ما رأيكم بخيالي .. ؟!

المتواجدون الآن

أجمالي مرات الزيارت

لأني هنا !. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر مشاهدة

Blog Archive

الاثنين، نوفمبر 17، 2014
 ترى لماذا الكونَ اليومَ ساكن وأشعر بغيثٍ يناديني 'سأهطلُ اليومَ سيدتي ويصبح ما غدا كائن ' أماتَ الحب في قلبي أماتَ البوح ؟ أهذا نحيبٌ في صدري هلِ اليومَ عزاء ؟ وموكبنا الذي قد كان يسيرُ بي في حدائقنا توقف أمام مقبرةٍ وطلب مني محبرتي لأدفنها أتوجعني يا غيثاً أتقلب صفحة الأزمان أتخبرني بماضينا أكانَ هناك في الماضي مكتوباً ينبأني غفلتُ عن قراءته ؟ ألست أنا من كتبت قصتنا فلماذا أنا أنهيها وأتركها للدّفان اسمح لي يا غيثاً ولا تهطل على قلبي ولا تبكي وارجع لي مَحبرتي فأنا مازلت أحييها متى ماتت ومتى قتلت ومازالت تكتبني فلماذا اليوم تدفنها ؟ هلا صَرَخت مَحبرتي كأن الروح تحويها أيا غيثاً اتركها فعينيها تَنظُرني تناديني لأحملها أيا غيثاً اتركني ومَحبرتي لأحضنها لقد عادت إليها الروح أيا غيثاً فخذ دمعي ولا تبكي ولا تحزن 3/8/2014 10:00 am

0 التعليقات: